قبل المباراة القادمة.. تاريخ لقاءات برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق مساء غد السبت ضيفاً على في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة .

ويتواجد برشلونة حالياً في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

ويدخل برشلونة مباراته المرتقبة مع أتلتيكو مدريد وعينه على نقاط المباراة الثلاث من أجل استعادة ثقته بنفسه بعد ثلاثية بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

تاريخ لقاءات برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري

تاريخياً، واجه فريق برشلونة منافسه في المباراة القادمة أتلتيكو مدريد حتى الآن في الدوري الإسباني 168 مرة، فاز البرسا في 75 مباراة، وخسر في 51 لقاء، وتعادل الفريقان في 42 مواجهة.

قصص سبورت 360

ونجح برشلونة في هز شباك أتلتيكو مدريد 322 مرة، بينما سجل الروخيبلانكوس 245 هدفاً في شباك البلاوجرانا، ويعتبر ليونيل ميسي نجم البرسا السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري الإسباني برصيد 26 هدفاً.

منذ موسم 2009 / 2010، وحتى الآن، لم ينجح أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز على برشلونة سوى مرتين، الأولى عام 2010، والثانية في الموسم الماضي، حيث خاص الفريقان طوال تلك الفترة 23 لقاء، فاز البرسا في 14 مواجهة، وخسر في اثنين، وتعادل الفريقان في 7 آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق