أول قرار من جارديم بعد تعادل الهلال ضد الحزم

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قرر البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، منح اللاعبين راحة سلبية حتى الاثنين المقبل خلال فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

ودية وراحة سلبية.. قرار جارديم بعد تعادل الهلال ضد الحزم

وقال الموقع الرسمي لنادي الهلال اليوم، إنه الفريق سوف يستأنف التدريبات مساء الثلاثاء المقبل بقرار من البرتغالي ليوناردو جارديم.

وشدد نادي الهلال عبر حسابه في تويتر على أنه الفريق سيواجه نظيره التعاون، 9 أكتوبر الجاري من أجل استعداد لمباراة بيرسوليسيس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، 16 من نفس الشهر.

وكان نادي الهلال سقط في فخ التعادل ضد الحزم بهدف لمثله أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

قصص سبورت 360

وفشل نادي الهلال للمباراة الثانية على التوالي بالدوري السعودي في تحقيق الفوز، عقب التعادل أمس ضد الحزم بنتيجة 1-1 والأسبوع الماضي أمام الشباب بهدفين لمثلهما.

ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة من 6 مباريات وله لقاء مؤجل ضد الفيحاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق