كشف أول المغادرين لنادي الهلال في ميركاتو الشتاء

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن أول اللاعبين المغادرين لفريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير.

وأكدت التقارير أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد بدأت مناقشة إمكانية التخلي عن الأرجنتيني لوسيانو فييتو، محترف فريق “الزعيم”.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي الهلال غير مقتنعة بمستوى فييتو منذ انضمامه للفريق، مشيرةً إلى أنها ستعقد اجتماعاً بشأن مستويات اللاعبين خلال الأيام المقبلة.

وأشارت إلى أن استبعاد فييتو من القائمة الآسيوية لفريق الهلال، تؤكد عدم الاقتناع بخدماته، مؤكدةً أن الإدارة تستعد لمناقشة حلول إبعاد اللاعب خلال “ميركاتو” الشتاء، للتعاقد مع بديل أجنبي.

قصص سبورت 360

وكان فييتو صاحب الـ27 عاماً قد انضم لصفوف فريق الهلال في أكتوبر 2020 قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعقدٍ لمدة 3 مواسم.

وسقط فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم في فخ التعادل أمام الحزم أمس، بهدف لكل منهما، في الجولة السابعة من الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق