الزمالك يعلن موعد فتح باب الترشح للانتخابات 

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن موعد تلقي طلبات المرشحين من أجل خوض انتخابات مجلس الإدارة الجديد المقرر لها في نوفمبر المقبل.

موعد فتح باب الترشيح للانتخابات في الزمالك

وقال بيان نادي الزمالك اليوم، إنه سيتم تلقي الطلبات بداية من غدا السبت الثاني من أكتوبر لمدة 8 أيام.

وشدد بيان نادي الزمالك على أنه الجمعية العمومية للأبيض سوف تقام يوم 19 من نوفمبر المقبل بمقر النادي من أجل انتخابات مجلس إدارة جديدة في دور من 2021 حتى 2025.

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية، أوقفت مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور في نوفمبر من العام الماضي بسبب وجود مخالفات مالية وعين 3 لجان لقيادة الأبيض آخرها الحالية التي يرأسها حسين لبيب.

قصص سبورت 360

يشار إلى أنه نادي الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة توسكر الكيني، 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل السلبي وديا ضد بيراميدز أمس.

title=”YouTube video player” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen>

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق