سبب غياب أبو الفتوح عن منتخب مصر أمام ليبيريا.. تعليق رسمي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح وائل جمعة مدير منتخب مصر، سبب غياب الظهير أحمد أبو الفتوح، عن المشاركة مع “الفراعنة”، خلال مواجهة ليبيريا الودية أمس.

وتحدث جمعة في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “أحمد أبو الفتوح اشتكى من كدمة في العضلة الأمامية وفضل الطبيب إراحته، بحيث يكون لائق للفترة المقبلة”.

وأضاف: “وهو اللاعب الوحيد الذي استمر في المعسكر لاستكمال علاجه، في ظل رحيل بقية اللاعبين إلى منازلهم للحصول على راحة”.

وبسؤاله عن طبيعة إصابة محمد حمدي أجاب: “سيتحدد موقف اللاعب عقب الكشف الطبي، من الاستمرار من عدمه، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء ليبيريا”.

قصص سبورت 360

وكشف جمعة الهدف من ودية منتخب مصر أمام ليبيريا، قائلاً: “كيروش أراد الحصول على فكرة عن قرب عن اللاعبين، خلال المعسكر قبل مباراتين ليبيا”.

واختتم مدير المنتخب تصريحاته قائلاً: “مع إعلان القائمة اليوم الجمعة سيعلن كيروش هل سيضم جميع المحترفين، الذين أعلن عن أسمائهم من قبل أم لا”.

وحقق منتخب مصر الفوز على ليبيريا ودياً، بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب “برج العرب” في الإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة لاستكمال التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق