الوحدة الإماراتي يغري موسيماني مدرب الأهلي براتب ضخم

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – دخل مسئولو نادي الوحدة الإماراتي في مفاوضات مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري من أجل قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

الوحدة الإماراتي يغري موسيماني مدرب الأهلي

وذكرت جريدة “اليوم السابع” المصرية، أنه إدارة الوحدة الإماراتي عرضت على بيتسو موسيماني، راتب سنوي يقدر بـ 5 ملايين دولار في الموسم الواحد من أجل الرحيل عن النادي الأهلي وقيادة الفريق.

وتقول الجريدة إنه مفاوضات مسئولي الوحدة الإماراتي كانت مع زوجة بيتسو موسيماني ومديرة أعماله من أجل إقناعه بقيادة الفريق، عقب فشل المفاوضات مؤخرا مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك الذي مدد عقده مع المارد الأبيض لمدة 3 مواسم مقبلة.

ويعتبر عرض نادي الوحدة الإماراتي، مغريا للغاية لبيتسو موسيماني، مع يعادل 3 أضعاف راتبه الحالي مع الأهلي بحوالي 1.5 مليون دولار.

قصص سبورت 360

ولم تكشف الجريدة المصرية عن موقف بيتسو موسيماني من عرض الوحدة الإماراتي والرحيل عن النادي الأهلي.

وتولى بيتسو موسيماني تدريب النادي الأهلي في أول أكتوبر من 2020 بعقد لمدة موسمين وحقق لقبين في دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق