كانيزاريس: كومان أسوأ مدرب تعاملت معه في فالنسيا!

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد الإسباني، سانتياجو كانيزاريس، حارس مرمى فالنسيا السابق، المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني السابق للخفافيش، والحالي لـ برشلونة، مُشيرًا إلى أنه فقير فنيًا.

كومان والذي يقضى الساعات الأخيرة له مع برشلونة، سبق له تدريب فالنسيا، لمدة عام وذلك خلال موسم 2007/2008.

وقال كانيزاريس في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "على المستوى التكتيكي، لم يكن كومان قادرًا على إعطاء الأدوات المناسبة للاعبين".

وأضاف: "كما أنه لم يقدم أداءً جيدًا في التدريب والإعداد البدني، من بين السنوات العشر التي قضيتها في فالنسيا، كان أسوأ مدرب تعاملت معه لم يكن يعرف كيف يدير غرفة الملابس أو يتخذ القرارات الصحيحة".

اقرأ أيضًا.. سبورت: لابورتا اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مصير كومان مع برشلونة

وواصل: "لقد أخرجني أنا ألبيلدا وأنجولو من الفريق عندما كان يملك 25 لاعبًا وتنافس بـ22 لاعبًا، ولم يكن هُناك فائدة من هذا القرار".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي لم يبدو أبدا كمدرب جيد، هناك مدربون آخرون لم يعتمدوا عليّ، لكنهم كانوا جيدين، مثل فابيو كابيلو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق