بيان رسمي.. تفاصيل إصابة نجم منتخب مصر أمام ليبيريا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الاتحاد المصر لكرة القدم، في بيان رسمي صباح اليوم الجمعة، تفاصيل إصابة محمد حمدي، لاعب منتخب “الفراعنة”، والتي تعرض لها خلال مواجهة ليبيريا الودية.

وأكد المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “يجري غدًا محمد حمدي لاعب المنتخب الوطني آشعة لتحديد مدى اصابته وبرنامج علاجه”.

وأضاف: “وكان اللاعب قد أصيب بجزع في أربطة الركبة خلال لقاء المنتخب الوطني مع ليبيريا الودي”.

قصص سبورت 360

وحقق منتخب مصر الفوز على ليبيريا ودياً، بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب “برج العرب” في الإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة لاستكمال التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

واعتمد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على حمدي في التشكيل الأساسي خلال مواجهة ليبيريا، قبل أن يغادر الملعب في الشوط الثاني للإصابة.

وكان كيروش قد استدعى حمدي للتواجد في قائمة منتخب مصر قبل مواجهة ليبيريا، لإصابة محمد عبدالشافي، ومن المتوقع أن يعوض كريم حافظ هذا المركز في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق