خطة الأهلي لمواجهة الاتحاد في ديربي جدة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق “ديربي جدة” المنتظر بين الاتحاد وضيفه الأهلي، مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض فريق الأهلي مباراته ضد الاتحاد بطريقة 4-2-3-1، والتي يعتمدها  المدير الفني البليجيكي بيسنيك هاسي مع “الراقي” منذ توليه قيادة الدفة.

وينتظر هاسي اختباراً صعباً مع الأهلي أثناء مواجهة الاتحاد، حيث أصبح مصير هاسي مع القلعة الخضراء مهدداً، وقد ينتهي مشواره مع النادي الجداوي ف حال خسارة ديربي جدة.

ولم يتمكن فريق الأهلي بقيادة هاسي، من تحقيق أي انتصار في الموسم الحالي من الدوري السعودي، إذ تعادل في 5 جولات وخسر أخرى.

قصص سبورت 360

ومن المتوقع أن يلعب فريق الأهلي مباراته أمام الاتحاد بتشكيل مكون من:

محمد العويس

محمد الخبراني – عبدالباسط هندي – أليوسكي

خط الوسط الدفاعي: نوح الموسى – براداريتش

: سلمان المؤشر – عبدالرحمن غريب – الحسن نداو

عمر السومة

ويستعد فريق الأهلي لأن يحل ضيفاً على جاره الاتحاد، في ديربي من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في الجولة السابعة من الدوري المحلي.

وتقام مباراة الأهلي ومضيفه الاتحاد في تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:20 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة مؤقتاً، فيما يقبع فريق الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق