مانشيني يجدّد الثقة بالتشكيلة المتوجة بلقب اليورو

بي ان الرياضية [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ومن بين 26 لاعباً كانوا في عداد تشكيلة المنتخب الايطالي في يورو 2020، ضم مانشيني 22 لاعبا ًمنهم، بالإضافة إلى لورنتسو بيليغريني الذي غاب عن البطولة القارية بسبب الإصابة. 

ويملك مانشيني امكانية تغيير أي لاعب يريد حتى اللحظة الأخيرة بسبب الإصابات أو "كوفيد-19".

وهنا اللائحة:

لحراسة المرمى: أليكس ميريت (نابولي)، وجانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان الفرنسي) وسالفاتوري سيريغو (جنوى). 

للدفاع: فرانتشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر ميلان)، ليوناردو بونوتشي وجورجو كييليني (يوفنتوس)، جوفاني دي لورنتسو (نابولي)، رافايل تولوي (أتالانتا)، إيمرسون بالمييري (ليون الفرنسي).

للوسط: نيكولو باريلا (إنتر ميلان)، براين كريستانتي (روما)، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس)، لورنتسو بيليغريني (روما)، ماتيو بيسينا (أتالانتا برغامو)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان) وجورجينيو (تشيلسي الانكليزي).

للهجوم: دومينيكو بيراردي (ساسوولو)، فيديريكو برنارديسكي وفيديريكو كييزا (يوفنتوس)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورنتسو إنسيني (نابولي) وجاكومو راسبادوري (ساسوولو).            
                  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق