موندو ديبورتيفو: لابورتا يُرشح توخيل لخلافة كومان في برشلونة.. وعقبة وحيدة!

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يستقر خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، حتى الآن، على خليفة المدرب الهولندي، رونالد كومان، الذي اتخذ قرارًا بإقالته - وفقًا للتقارير الواردة من إسبانيا - في ظل النتائج المخيبة للآمال للفريق هذا الموسم.

برشلونة في المباريات الخمس الماضية، خسر مرتين، أمام بايرن ميونخ وبنفيكا، وتعادل في مواجهتي غرناطة وقادش، وانتصر فقط على ليفانتي بثلاثية نظيفة، في مباراة لم يكن كومان الذي يديرها، بسبب الإيقاف، وتم إسنادها لـ ألفريد شرودر مساعده في الجهاز الفني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، مساء أمس الخميس، أن لابورتا اتخذ قرارًا لا رجعة فيه، بإقالة كومان من تدريب الفريق (طالع التفاصيل).

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن لابورتا لم يستقر حتى الآن على اسم المدرب الذي سيقود الفريق الأول للنادي الكتالوني خلفًا لـ كومان، إذ يفكر في الاستعانة بالمدرب الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي.

اقرأ أيضًا - بطلب من لابورتا.. برشلونة يضع عينه على محمد صلاح

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا مغرم جدًا بـ توخيل، خاصًة بعد النجاح الذي حققه مع تشيلسي في الموسم الماضي، وحصول الفريق على دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن العقبة التي قد تمنع برشلونة من التعاقد مع توخيل، هي عقد المدرب الألماني، حيث بعد الفوز بدوري الأبطال مدد عقده الذي كان ينتهي في 2022 حتى 30 يونيو 2024.

وأوضحت الصحيفة أن لابورتا يرى أن توخيل مدرب عصري، ومُستعد جيدًا للمنافسة العالية، وقادر على خلق جو رائع، حث يعرف كيف يحفز لاعبيه بشكل جيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق