كومان يلمح إلى إقالته من برشلونة بعد مباراة أتلتيكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة إلى وجود إمكانية كبيرة لإقالته بعد الانتهاء من مباراة أتلتيكو مدريد، والتي ستقام يوم غد السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وتعثر برشلونة 3 مرات في بطولة الليجا هذا الموسم، كما تلقى هزيمتين ثقيلتين من بايرن ميونخ وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا، وأصبح موقفه بالتأهل إلى ثمن النهائي معقداً للغاية، مما جعل منصب كومان مهدداً أكثر من أي وقت مضى.

كومان يتوقع الإقالة من برشلونة

وأوضح المدرب الهولندي أن إدارة برشلونة لم تبلغه حتى الآن بأنها تفكر بإقالته بعد مباراة أتلتيكو مدريد، لكنه يتوقع حدوث ذلك وفقاً للتقارير الصادرة من وسائل الإعلام ولما يحدث داخل النادي.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “المباراة الأخيرة؟ لم يخبرني أحد بأي شيء. صحيح أن الرئيس كان هنا هذا الصباح، لكني لم أراه لأنه كان يحضّر للمباراة، لم يخبرني بأي شيء، لكن لدي أذان، ولدي عيون وأعرف ذلك. يتم تصفية أشياء كثيرة”.

قصص سبورت 360

ورفض كومان الإجابة على سؤال أحد الصحفيين الذي استفسر عن طبيعة علاقته مع الرئيس خوان لابورتا، حيث اكتفى بقول “لن أجيب على هذا السؤال”، الأمر الذي يؤكد وجود حالة من عدم الوفاق بين المدرب والإدارة في الوقت الراهن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق