المباريات الكبرى تصب في مصلحة الاتحاد قبل مواجهة الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يمتلك نادي الاتحاد، سجلا مميزا ضد الكبار سواء في الدوري السعودي خلال آخر موسمين، قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

الاتحاد لا يخسر ضد كبار الدوري السعودي

وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه  نادي الاتحاد لعب 8 مباريات في الموسم الماضي ضد الكبار سواء الهلال والنصر والشباب والأهلي دون أن يتعرض لأي خسارة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه نادي الاتحاد واصل سجله المميز ضد الكبار هذا الموسم، بالفوز على النصر بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشددت الصحيفة على أنه نادي الاتحاد بفوزه على النصر بنتيجة 3-1 لقد حافظ على سجله بدون أي هزيمة للمباراة التاسعة تواليا ضد كبار الدوري السعودي ويطمح لمواصلة ضد اليوم أمام جاره الأهلي للمباراة العاشرة على التوالي.

قصص سبورت 360

ويحتل نادي الاتحاد وصافة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، بينما الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق