حواديت من القاهرة.. الزمالك والجمر الساخن وبداية عهد فراعنة كيروش

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – لا يهدأ نادي الزمالك أبدا خلال الفترة الأخيرة من الأحداث الساخنة، بعد تمرد اللاعبين بعدم نزول تدريبات يوم الثلاثاء الماضي، نتيجة غضبهم الشديد من تأخر مستحقاتهم المالية سواء عن الموسم الماضي ونسب عقود الموسم الجديد ومكافآت الفوز بلقب الدوري المصري.

تمرد في نادي الزمالك

ودخل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك في مشادة مع اللاعبين قبل أن يتم إلغاء مران الثلاثاء الماضي وسط حالة غضب عارمة من الجماهير والإدارة، لأنه الموضوع تكرر للمرة الثانية من قبل اللاعبين خلال آخر أسبوعين.

وتدرب لاعبو نادي الزمالك يوم الأربعاء الماضي بشكل طبيعي عقب حصولهم على وعد من حسين لبيب، رئيس النادي بصرف جميع مستحقاتهم قبل منتصف الشهر الجاري.

وجاءت أزمة رفض اللاعبين التدريب في الزمالك، في ظل استمرار أزمة الحرمان من قيد الصفقات الجديدة من قبل فيفا نتيجة خطأ التعاقد مع حسام أشرف وهو على ذمة أكاديمية كاميرونية.

قصص سبورت 360

وتحاول إدارة نادي الزمالك إيجاد حل من أجل قيد الثلاثي الجديد محمود شبانة وحمدي النقاز وعمر كمال قبل غلق باب الانتقالات في مصر 7 من الشهر الجاري وإلا لم يحدث ذلك سيتم إعارتهم لأي فريق بالدوري.

وقد نجحت إدارة نادي الزمالك في قيد قائمة الفريق المحلية باتحاد الكرة دون الصفقات الجديدة استعدادا للموسم الجديد ولم يتم اعتبار التونسي سيف الدين الجزيري، صفقة جديدة وسيكون قادرا على اللعب مع الفريق بأفريقيا والدوري بشكل طبيعي.

ولقد تعادل نادي الزمالك وديا أمس ضد بيراميدز ضمن استعدادات الفريق لمواجهة توسكر الكيني، 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

عهد كيروش يبدأ مع مصر بثنائية

وبدأ البرتغالي كارلوس كيروش، عهده الجديد مع منتخب مصر بفوز جيد على ليبيريا أمس بثنائية سجلها محمد شريف، هداف الأهلي والدوري المصري بالموسم الماضي.

وجرب كيروش جميع لاعبي منتخب مصر أمس باستثناء الثلاثي أحمد  فتوح والحارسين محمد بسام ومحمد صبحي.

وقرر كارلوس كيروش، خوض ودية ليبيريا أمس من أجل التعرف على لاعبي الدوري المصري عن قرب في غياب اللاعبين المحترفين قبل تصفية قائمة المنتخب اليوم باستبعاد 9 لاعبين، من أجل الاستعداد لمباراتي ليبيا، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، 8 و11 من الشهر الجاري.

وكان كيروش تولى تدريب منتخب مصر الشهر الماضي بعد إقالة حسام البدري من منصبه لسوء الأداء في مباراتي أنجولا والجابون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق