رقم غير مسبوق في ثلاثية النصر ضد أبها

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – سحق نادي النصر مضيفه أبها بثلاثية مقابل هدف أمس، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ثلاثية غير مسبوقة للنصر في الدوري السعودي

وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه لأول مرة في تاريخ مشاركة نادي النصر في الدوري يسجل 3 أهداف خلال مباراة واحدة من 3 تسديدات من خارج منطقة الجزاء، كما حدث أمس ضد أبها.

وسجل البرازيلي أندرسون تاليسكا ثنائية في الشوط الأول بالدقائق 18 و39 من تسديدتين من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف الكاميروني فينسنت أبو بكر الثالث من تسديدة قوية أيضا بالدقيقة “90”.

وتابعت الصحيفة أنه نادي النصر حقق أمس انتصاره الثاني على أبها بالمحالة مقابل انتصار لأبها خلال 4 مباريات جمعتهما بالدوري السعودي للمحترفين.

قصص سبورت 360

ورفع نادي النصر رصيده بالفوز على أبها إلى 12 نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري السعودي للمحترفين من 4 انتصارات وخسارتين.

وحقق نادي النصر انتصاره الثاني على التوالي تحت قيادة المدرب المؤقت مارسيلو، عقب الفوز بالجولة الماضية على الباطن بهدف نظيف سجله تاليسكا.

وكان مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي صرح اليوم بأنه سيتم الإعلان عن اسم مدرب الفريق الجديد خلال 48 ساعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق