فانتسي بريميرليج.. "إحنا آسفين يا ميسي".. متى سيتم معاملة الأساطير بشكل أفضل؟

يلا كورة [2] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد جولة سادسة قوية لبريمرليج، شاهدنا فيها انتقام السيتي من تشيلسي بعد خسارة الأبطال العام الماضي، وأيضا ربما شاهدنا أفضل لقاءات الدوري حتى الآن، ليفربول وبرنتفورد.

وبعد ذلك شاهدنا جولة ثانية لدوري أبطال أووربا قمة في المتعة والمفاجآت، فيها خسارة للملكي أمام فريق متواضع في آخر لحظات اللقاء بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد، رد عليه غريمه الكتالوني بخسارة ثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة من بنفيكا، ليصبح كومان في مكان لا يُحسد عليه بهزيمتين متتاليتين دون رد.

دعونا نستمتع الآن بآخر جولة للدوري الإنجليزي قبل توقف دولي آخر ممل، وكالعادة نذكر قراء يلا كورة بالانضمام لدوري الفانتسي عن طريق هذا الرابط:

أقوى مباريات الجولة السابعة سيكون ما بين بطل الدوري الحالي أمام بطل الدوري العام السابق، سيتي وليفربول في تمام الساعة الخامسة والنصف يوم الأحد، سيسعى بيب جوارديولا لافتكاك الصدارة من كلوب وينسى آلام ميسي في دوري الأبطال، سيعول ليفربول على نجمنا المصري محمد صلاح الذي يعيش فترة تهديفية ذهبية وسيراهن عليه الجميع في استمرار تألقه حتى أمام دفاع سيتي المنظم.

وهناك حل آخر للكابتن هذا الأسبوع وهو الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، رغم أنه أحبط الكثير من مدربي الفانتسي في الجولة السابقة، ولكنه أنقذ اليونايتد في دوري الأبطال وسجل هدف الفوز أمام فياريال في آخر لحظات اللقاء، سيواجه اليونايتد أبناء الرفا بينيتيز في مباراة موعودة بالأهداف دائما.

شاهد باقي الفيديو للتعرف على أفضل كباتن الجولة..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق