تقارير: هيثم حسن وافق على اللعب لـ منتخب تونس.. والصراع يحتدم مع مصر!

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير تونسية، عن محاولة المختصين بالتنقيب عن المواهب الناشطة خارج تونس، من أجل تعزيز منتخب نسور قرطاج بعناصر جديدة استعدادًا للمنافسات المُقبلة.

ويستعد منتخب تونس لاستئناف مشواره في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022، بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من غينيا الاستوائية وزامبيا، وسيخوض نسور قرطاج الجولتين الثالثة والرابعة أمام موريتانيا يومي 9 و13 أكتوبر.

وأكدت صحيفة "المغرب التونسية" أن الأيام القليلة القادمة ستشهد إعلان قائمة منتخب تونس، وسط تطلعات الشارع الرياضي، في ظل الصراع القائم حاليًا بين مصر وتونس من أجل الظفر بالموهبة الصاعدة هيثم حسن لاعب فياريال الإسباني.

وأوضحت أن الأيام الماضية شهدت صراعًا بين اتحادي مصر وتونس على ضم هيثم حسن صاحب الـ19 عامًا، والذي يلعب حاليًا مع فريق ميرانديس الإسباني، معارًا من فياريال، وهو من أب مصري وأم تونسية.

طالع أيضا.. وائل جمعة: هجوم البعض على كيروش متوقع.. وكل شخص يحتفظ برأيه السلبي لنفسه

وأشارت إلى أنه في ظل سعي المنتخبين العربيين للظفر بخدمات اللاعب، إلا أن هناك عدة عقبات تعترضهما، وهي أن هيثم حسن يحمل الجنسية الفرنسية، وينتظر الفرصة تسنح له مع "الديوك"، هذا فضلا عن كون اللاعب لا يتحدث اللغة العربية.

وشددت الصحيفة على أنه سبق لـ هيثم حسن الموافقة على اللعب باسم منتخب تونس، إلا أنه أجل انضمامه إلى مرحلة مُقبلة حتى يرى ماذا سيقدم نسور قرطاج في مرحلة تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

يذكر، أن وائل جمعة مدير منتخب مصر، كان قد صرح بأنه تواصل مع والد اللاعب هيثم حسن من أجل عرض عليه تمثيل الفراعنة، إلا أن والده أبلغه بأنه يحتاج مهلة للتفكير من أجل حسم موقفه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق