قائد الاتحاد السابق يمنح اللاعبين روشتة الفوز على الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

منح أحمد جميل قائد فريق الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، للاعبي “العميد” روشتة الفوز على الأهلي، في ديربي جدة المنتظر، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تحدث جميل في تصريحات لصحيفة “المدينة” السعودية، قائلاً: “أتمنى من لاعبي الاتحاد الإحساس بالمسؤولية أمام الأهلي، وعدم الدخول بثقة مفرطة قد تسلب منهم نقاط الفوز”.

وأضاف: “لابد أن يدخل الفريق المباراة بتركيز عالٍ وأن يدرك اللاعبون أنهم يواجهون منافساً صعباً، ومن الأفضل أن يدخلوا اللقاء بشغف للفوز، وأن يفرضوا سيطرتهم ويقوموا بعملية الضغط من الدقائق الأولي لإحراز هدف في البداية”.

قصص سبورت 360

ويضرب فريق الاتحاد موعداً مع ضيفه الأهلي، في ديربي من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في الجولة السابعة من الدوري المحلي.

وتقام مباراة الاتحاد والأهلي في تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:20 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما يقبع فريق الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق