1جارديم يتخذ قرارات نارية بالتخلص من 3 نجوم كبار بالهلال

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية للغاية، بشأن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بعد تعثر الفريق الأزرق أمام الحزم، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال تعادل أمام الحزم بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة السابعة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليواصل الفريق تعثراته.

ماذا طلب جارديم من إدارة الهلال فجر الجمعة؟

وكشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، عن خبر صادم لدى 3 من نجوم فريق نادي الهلال الكبار والمحترفين، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

المريسل كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، يكشف خلالها عن تقرير قام جارديم بتسليمه إلى إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، يطلب فيه التخلص من 3 لاعبين دفعة واحدة.

وجاء نص تغريدة المريسل كالآتي: سلم جارديم فجر اليوم الجمعة الساعة 4:31 تقرير فني عبر الإيميل، يطلب فيه التخلص من الأرجنتيني لوسيانو فييتو والفرنسي بافيتمبي جوميس، والبيروفي أندريه كاريلو، والتعاقد مع لاعب طرف أيمن ومهاجم ومدافع".

— عبدالعزيز المريسل (@ALMRISEUL)

لماذا طلب جارديم التخلص من الثلاثي المحترف؟

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن البيروفي أندريه كاريلو طلب الرحيل عن نادي الهلال، بعد استبعاده من قائمة الزعيم المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأما عن لوسيانو فييتو، فالحديث عن رحيله بدأ منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أكدت التقارير على أنه لم يقنع الإدارة والجماهير حتى الآن بمستواه.

وعن الفرنسي جوميس، فإنه عانى خلال الفترة الماضية من هبوط في المستوى، ولم يستطع استعادة مستواه المعهود، وهو ما دفع الجماهير تطالب برحيله.

اقرأ أيضًا ..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق