مارتينيز يرد على أنباء مفاوضاته مع برشلونة لخلافة كومان

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز، حقيقة وجود اتصالات مع نادي برشلونة ليكون بديلاً محتملاً لرونالد كومان، ويتولى مهمة تدريب الفريق الكتالوني.

وأصبح كومان في خطر الآن وبات الهولندي مهددًا بالإقالة من منصبه كمدير فني لبرشلونة، في ظل النتائج السلبية للفريق خاصة بعد الهزيمة من بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات بثلاثية دون رد.

وبرز مارتينيز كأحد المرشحين المحتملين لخلافة كومان في منصب المدير الفني لبرشلونة، وقد تحدث المدرب الإسباني عن ذلك.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال مارتينيز: "لا يوجد شيء على الإطلاق، لا توجد اتصالات".

واعترف المدرب، الذي ظهر اسمه في الصحافة الإسبانية كبديل محتمل لكومان، بأنه تربطه صداقة وثيقة مع جوردي كرويف، مدير كرة القدم في برشلونة، لكنه قال إنهم لم يناقشوا الأمر معًا.

اقرأ أيضًا.. كومان: برشلونة سيبقى كما هو مع أي مدرب.. ورحيل ميسي أسوأ لحظاتي

وأفاد مارتينيز: "أساس صداقتي مع جوردي هو أننا نفصل علاقتنا الخاصة عن العلاقة الاحترافية، لم أسأل جوردي في أي وقت عن وضعي في برشلونة، لا أعتقد أن لديه وظيفة تعيين مدرب جديد محتمل".

مارتينيز ، الذي كان مسؤولاً عن المنتخب البلجيكي لمدة خمس سنوات ولديه عقد حتى ما بعد قطر 2022، يصر على أنه يريد الوفاء بهذا العقد، ويقول إنه يُركز على دوري الأمم  الأوروبية والتأهل لكأس العالم، على الرغم من أنه لا يستبعد أي احتمال.

وصرّح: "أتمنى أن نكون أول دولة أوروبية تتأهل لكأس العالم في قطر، هذا هو التحدي بعد نهائي دوري الأمم، لكن ... في كرة القدم، لا تعرف أبدًا ما الذي سيتم فعله غدًا".

وأتم: "أستيقظ كل يوم، ليلاً.. صباحاً كمدرب لبلجيكا حتى آخر يوم من عقدي، لكنني أدرك أن العديد من الظروف يمكن أن تنشأ على طول الطريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق