كلوب: أساعد ليفربول مثل "جيمس بوند".. والعالم لن يُحب خروجي بـ"شورت السباحة"!

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بلاعب الفريق جيمس ميلنر، مُشيرًا إلى أنه قد يلعب في مركز الظهير الأيمن أمام مانشستر سيتي، في ظل غياب ترينت ألكسندر أرنولد للإصابة.

ليفربول يستضيف مانشستر سيتي مساء الأحد المُقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة في البريميرليج.

أرنولد يُعاني من إصابة عضلية، وكلوب أكد أمس الخميس، أنه لن يكون مُتاحًا لمباراة الأحد أمام مانشستر سيتي (طالع ماذا قال؟).

كلوب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، علّق كذلك على كلمات الممثل الإنجليزي الشهير، دانيل كريج، والذي يرى أن المدرب الألماني قادر على أن يقوم بدور العميل السري الشهير جيمس بوند في أفلامه، حيث قال: "أرى أن يورجن سيكون قادرًا ومتمكنًا جدًا من لعب دور جيمس بوند، لقد كان من دواعي سروري مقابلة كلوب بضع مرات، إنه رجل ذو شخصية قيادية وهو أفضل من جيمس نفسه!".

ورد كلوب على كلمات كريج قائلًا: "لقد كنت محظوظًا بما يكفي لمقابلة دانيال كريج عدة مرات، وأنا سأفتقده في أفلام جيمس بوند".

وأضاف: "أنا أشكره على هذه الكلمات الطيبة، لكنني سأكون جيمس بوند سيئًا للغاية، إذا خرجت من الماء مرتديًا شورت السباحة، العالم بأسره لن يحب ذلك!، جيمس عليه أن ينقذ العالم بينما أنا مهمتي هي مساعدة ليفربول".

وتطرق كلوب للحديث عن خيارات الفريق في مركز الظهير الأيمن، وقال: "لدينا جيمس ميلنر ونيكو ويليامز وجو جوميز ويمكننا تغيير خطة اللعب، وهناك الكثير من الأشياء الممكنة".

وواصل: "من سيشارك في مركز الظهير الأيمن يجب أن يكون محميًا من قبل قلب الدفاع ولاعب الوسط، من يلعب يجب ألا يخاف، علينا الدفاع كوحدة واحدة وهذا أمر صعب للجميع".

وتابع: "بالتأكيد جيمس ميلنر هو الذي سيواجه فريقه السابق، فكرة أن ليفربول يمكن أن يغير تشكيلته مُثيرة للاهتمام، لكن فرصهم في التقدم ثلاث مرات في الخلف ضئيلة للغاية، لذا مهما فعلوا في الملعب سيكون هناك حاجة إلى وجود ظهير أيمن تقليدي، لذا ميلنر سيكون المُفضل".

وأردف: "جيمس ميلنر لاعب ذكي ويحب المشاركة، ومركز الظهير الأيمن مؤثر في طريقة لعبنا، وهو أدى من قبل بشكل جيد حقًا في المباريات الأخيرة، إنه مهم حقًا لـ ليفربول، ولكن ليس فقط عندما يلعب ولكن في غرفة خلع الملابس أيضًا، إنه محرك لنا في الداخل والخارج".

وأكمل: "لقد كان بارعًا أمام كريستال بالاس وكذلك مباراة بورتو، لذا لا ينبغي أن يشعر أحد بالقلق إذا لعب يوم الأحد كظهير أيمن، على الرغم من أنه سيحتاج إلى مساعدة من كل من جوردان هندرسون وجويل ماتيب مع احتمال وجود جاك جريليش وبرناردو سيلفا حوله".

— Btolat.com (@Btolat)

وبسؤاله حول سفر اللاعبين لدول القائمة الحمراء: "حتى الآن لا يوجد حل على حد علمي، لقد سمعت بعض الأخبار تقول إن اللاعبين عليهم الحجر لكن بإمكانهم اللعب والتدرب لكن ليس عليهم المبيت في منازلهم بل فنادق من اختيار السلطات، وهذا ليس حلاً حقيقياً برأيي".

واسترسل: "سمعت أن اللاعبين من دول القائمة الحمراء عليهم الحجر في فندق لمدة 10 أيام، ومسموح لهم التدرب واللعب وتوصيل الطعام لكن لا يبدو حلاً حقيقيًا، لاعبو دول القائمة الحمراء بفريقنا الآن هما اللاعبين البرازيليين وتسيميكاس وماني".

وأسهب: "سيقضي اللاعبون 10-12 يومًا مع المنتخب ثم الحجر لعشرة أيام حتى لو مسموح له التدرب واللعب فسيبتعد عن عائلته، لأن عليه البقاء في فندق، سيغيب اللاعبون عن عائلاتهم لمدة 22 يومًا وبعدها بأسبوعين هنالك توقف دولي آخر، لا يبدو حل حقيقي أبدًا، لا أعرف ما هي المعايير التي تستند عليها الحكومة البريطانية لاعتماد دول القائمة الحمراء؟!".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الوضع في الوقت الحالي ليس مثاليًا لأي شخص، ويجب تسوية شيء ما بحيث يكون لدى الأندية فكرة عما سيتعاملون معه عند عودة اللاعبين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق