مفاجأة غير سارّة في قائمة برشلونة الرسمية لمباراة أتلتيكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن قائمة اللاعبين التي اختارها المدرب رونالد كومان لخوض مباراة أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم غد السبت، في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة مفاجأة محبطة لجماهير برشلونة بغياب النجم الإسباني الشاب بيدري، وذلك بسبب تعرضه لانتكاسة جديدة في العضلة الرباعية لساقه اليسرى، وبالتالي سيغيب عن مباراة الغد ضد أتلتيكو مدريد، كما سيخرج من قائمة منتخب إسبانيا التي ستخوض تصفيات كأس العالم خلال الجولة الدولية.

ورغم أن برشلونة سيخسر واحد من أفضل اللاعبين في الفريق، إلا أن رونالد كومان استعاد الظهير الأيسر الأساسي جوردي ألبا، والذي كان غائباً عن المباريات الاخيرة بعد تعرضه للإصابة في مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة برشلونة الرسمية على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن، نيتو وإجناسيو بينيا.

قصص سبورت 360

خط الدفاع: جيرارد بيكيه، سيرجينيو ديست، كليمون لونجليه، أوسكار مينجويزا، صامويل أومتيتي، سيرجي روبيرتو، جوردي ألبا، رونالد أراخو وإيريك جارسيا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بوتش، فيليب كوتينيو، جافي ونيكو جونزاليس.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي، لوك دي يونج ويوسف ديمير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق