جوارديولا: لست متفاجئًا بخسارة ريال مدريد وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

بطولات [1] 0 تعليق 611 ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن هزيمة برشلونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لم تكن مفاجأة بالنسبة له.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة من شيريف تيراسبول بهدفين لهدف، وسقط برشلونة أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثية دون رد، ومانشستر سيتي أيضًا تعرض للهزيمة من باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

جوارديولا تحدث خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، المقرر خوضها يوم الأحد القادم على ملعب "آنفيلد" في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، تصريحات جوارديولا، وقال: "لست متفاجئا بخسارة ريال مدريد وبرشلونة".

وأضاف: "ألعب في دوري الأبطال كل موسم، أمضيت 12 عامًا في لعب دوري أبطال أوروبا، أعرف كيف يكون رد فعل هذه المنافسة".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: يورجن كلوب وضعني في مستوى آخر وجعل مني مدربًا أفضل

وأكمل بيب: "أعرف مدى صعوبة هذه المنافسة، يمكن أن تكون كل مباراة صعبة، ليس من المفاجئ أن تكون كل مباراة خطيرة، حتى بالنسبة للفرق الأعلى، يمكن أن يحدث ذلك، عادة ما تفوز بعض الفرق لأنها أسهل، فأنت لا تقدم نفس الجهد وتحاول التقليل من شأنها".

واستطرد جوارديولا: "الطريقة التي لعبنا بها في آخر مباراتين تجعلني راضيًا جدًا عما قمنا به، بوضوح، عندما فزنا بالدوري كنت أشعر بالسعادة، لكن في هذه الفترة كان لدينا مصابين وتدرب فودين ودي بروين لمدة أسبوعين فقط، كان المستوى والاتساق جيدًا للغاية".

وأتم: "لهذا أنا أسعد من أي وقت مضى، لكن الأمر لا يتعلق بالمقارنة بالماضي، علينا أن نحاول ونفعل ذلك مرة أخرى، أعرف كيف يتطور الفريق، من الصعب الوصول إلى أداء أفضل من الموسم الماضي لكننا رأينا تفاصيل تقول إننا لازلنا نتحسن بعد ست سنوات معًا، هذا يجعلني فخورًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق