تقارير: مصطفى محمد يفكر في الرحيل عن جالطة سراي بميركاتو الشتاء

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت أحدث التقارير الصحفية الواردة اليوم من وسائل الإعلام التركية، أن نجمنا الدولي المصري، مصطفى محمد، يدرس إمكانية الرحيل عن صفوف جالطة سراي، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان مصطفى محمد قد انتقل إلى صفوف جالطة سراي، في يناير من العام الجاري، مُعارًا من الزمالك.

وتألق مصطفى محمد في النصف الثاني من الموسم الماضي مع جالطة سراي، وجعل النادي يفكر بقوة في تفعيل بند شراءه مقابل أربعة ملايين دولار، ولكن مع بداية الموسم الجديد وتغيير مجلس إدارة الفاتح الأوروبي تغير الموقف، بسبب تراجع أداء نجم الزمالك المعار.

مصطفى مُنذ بداية الموسم لم يتمكن من إحراز أي هدف حتى الآن، كما أن مستواه انخفض كثيرًا بعكس الموسم المُنصرم، ما جعل مُستقبله مع وصيف الدوري التركي محل شك.

اقرأ أيضًا.. أسطورة تركيا: بداية مصطفى محمد الرائعة مع جالطة سراي سبب تراجع مستواه حاليُا

وحسب شبكة "Sporun Dibi" التركية، فإن مصطف محمد لا يزال يريد الانتقال إلى فرنسا، وتحديدًا نادي بوردو.

مصطفى محمد في اليوم الأخير من سوق الانتقالات كان قريبًا من الانتقال إلى بوردو، وللكن الصفقة لم تنجح بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مع الزمالك حول شراءه نهائيًا من جالطة سراي.

وأشارت إلى أن مصطفى حريص على الرحيل عن جالطة سراي، في ظل عدم حصوله على أي فرص، ويري الانتقال إلى بوردو، والذي لا يزال لديه رغبة في التعاقد مع صاحب الـ"24" عامًا.

وأوضحت أن جالطة سراي يدرس إمكانية شراء مصطفى محمد من الزمالك مقابل أربعة دولار، وبيعه لـ بوردو حال حصوله على عرض جيد من النادي الفرنسي.  

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق