بيراميدز يصفع الزمالك ويخطف صفقة مدوية

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اقتربت إدارة نادي بيراميدز من حسم صفقة مميزة من صفوف الوداد المغربي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيراميدز يتعاقد مع وليد الكرتي

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن نادي بيراميدز قد أنهى اتفاقه مع مسؤولي  الوداد المغربي حول ضم  وليد الكرتي صانع ألعاب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كما حصل بيراميدز على موافقة الكرتي على الانضمام إلى صفوفه ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة حسم مسألة توقيع العقود بين الطرفين من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وشهدت الساعات الأخيرة عودة المفاوضات بين بيراميدز والوداد بشأن ضم الجناح وليد الكرتي والذي كان هدفاً لنادي الزمالك في وقتٍ سابق.

قصص سبورت 360

وخاض الكرتي مع الوداد المغربي خلال الموسم الماضى، 42 مباراة بواقع 28 مباراة فى الدوري  و11 مباراة في دوري أبطال أفريقيا، و3 مباريات في كأس المغرب، وأحرز خلالهم 7 أهداف وصنع مثلهم.

ويأتي تعاقد بيراميدز مع وليد الكرتي من أجل تدعيم خط الهجوم، حيث يسعى الفريق المصري للمنافسة بقوة على الألقاب في الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق