تحذير ناري من عبدالحفيظ لنجوم الأهلي بسبب بيرسي تاو

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– حذر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، لاعبي “المارد الأحمر” من تكرار ما فعله الوافد الجديد بيرسي تاو، وذلك عند الانتهاء من فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان بيرسي تاو، قد انضم للمنتخب الجنوب أفريقي خلال فترة التوقف الماضية وتحامل على نفسه، وهو ما تسبب في إصابته فور العودة للأهلي على مستوى العضلة الضامة ويخضع في الوقت الحالي للجلسات العلاجية.

عبدالحفيظ يحذر نجوم الأهلي

وأكدت تقارير صحفية أن عبدالحفيظ تواصل مع نجوم المارد الأحمر الذين انضموا لصفوف المنتخب المصري، وطالبهم بأهمية الحفاظ على سلامتهم خلال وجودهم رفقة منتخبات بلادهم خلال الفترة الحالية.

وشدد مديرة الكرة على اللاعبين بضرورة إبلاغ الجهاز الفني وإخباره بأي إصابة أو شكوى، وعدم تكرار ما حدث مع  تاو، وهو ما تسبب في تفاقم إصابته.

قصص سبورت 360

وكان طبيب المنتخب الجنوب أفريقي، كشف في وقت سابق عن أن بيرسي تاو، لم يبلغهم بشكواه من إصابته في العضلة الضامة قبل مباراة منتخب “البافانا بافانا” أمام غانا، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق