أول قرار من النصر بعد تعيين بيدرو إيمانويل مدرباً جديداً للفريق

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، تعيين البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بدلاً من المقال مانو مينيز.

وحصل نادي النصر على موافقة البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين الإماراتي السابق، ليقود الفريق العالمي فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي في الدوري، ودوري أبطال آسيا.

بيدرو إيمانويل يتولى تدريب النصر

وقال الإعلامي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، أن إدارة النصر سوف توفر لقاء ودي خلال فترة التوقف الدولي الحالية من أجل تجهيز الفريق لمباراة الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي في مباراة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري.

قصص سبورت 360

ويُعد بيدرو إيمانويل ليس غريباً على أجواء الدوري السعودي فقد تولى تدريب التعاون خلال موسم 2018/19 وحقق نتائج مُبهرة وقاد الفريق لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخ النادي، كما حصل على جائزة أفضل مدرب في الموسم.

وبدأ بيدرو إيمانويل الذي يبلغ من العمر “46 عاماً” مسيرته التدريبية كمساعد مدرب في بورتو البرتغالي خلال عام 2010 ثم تولى تدريب أندية أكاديميكا كويمبرا وأروكا وأبولون ليماسول وإشتوريل برايا والتعاون السعودي وألميريا الإسباني وآخر محطاته التدريبية كانت مع العين الإماراتي في 2020/21.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق