جونسون: ليفربول أعاد محمد صلاح للحياة.. وسيرد الجميل بتجديد عقده

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يثق مدافع ليفربول السابق جلين جونسون، أن النجم المصري محمد صلاح سيلتزم بمستقبله مع الفريق الإنجليزي وسيجدد عقده، ردًا للجميل.

سينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في عام 2023 وكان هناك الكثير من التكهنات حول ما إذا كان سيبقى في الريدز أو سيبحث عن تحدٍ جديد.

ومع ذلك، لا يشعر جونسون بالقلق بشأن الخروج المحتمل ويعتقد أن صلاح سيضع قلمًا على الورق لتجديد عقده.

ونشرت "ليفربول إيكو" تصريحات جونسون، وقال: "تجاريًا، لا يمكن لأحد أن يسمح لكبار اللاعبين بالخروج مجانًا، لديهم متسع من الوقت لحلها، سيكون السؤال عن ماهية الاعتراضات".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب رائع وأنا متأكد من أن النادي سيرغب في الاحتفاظ به، نعلم جميعًا أنه يحب ليفربول، طالما أنهم يفعلون ذلك في الوقت المناسب، فأنا متأكد من أنه سيبقى".

اقرأ أيضًا.. إتقان ميسي وتركيز رونالدو.. أسباب تجعل محمد صلاح الأفضل في العالم

واستطرد: "لست قلقًا في الوقت الحالي، ولكن إذا سألتني هذا السؤال بعد 12 شهرًا، فسأكون قلقًا".

وأردف: "حدسي يخبرني أن صلاح سوف يوقع، أعلم أنه يحب النادي، إنه يستمتع بكرة القدم، أعاده ليفربول إلى الحياة، حقًا".

وأتم جونسون: "لذلك أنا متأكد من أنه يريد رد الجميل وهو ما كان يفعله على مر السنين، أنا متأكد من أن العلاقة قوية بما يكفي لدرجة أنه سيوقع".

وتألق محمد صلاح بقميص ليفربول الذي أعاده للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة محبطة قضاها في صفوف تشيلسي، وهو ما يشير إليه جونسون في تصريحاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق