ضربة موجعة.. الإصابة تحرم نجم الأهلي من المشاركة أمام الاتحاد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى فريق الأهلي ضربة موجعة، قبل ساعات قليلة من مواجهة الاتحاد في ديربي جدة الناري، مساء اليوم الجمعة 1 أكتوبر.

ويستضيف استاد الأمير عبدالله الفيصل، مواجهة الأهلي والاتحاد مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نوح الموسى يغيب عن ديربي جدة

وحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية فأن نوح الموسى لاعب وسط الأهلي سيغيب عن مواجهة الديربي ضد الاتحاد بسبب الإصابة.

وتعد إصابة نوح الموسى ضربة موجعة لخط وسط الأهلي قبل الديربي، خاصةً أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي.

قصص سبورت 360

ويلتقي الاتحاد مع الأهلي، مساء الجمعة، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت القاهرة، والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة، والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى الاتحاد لتأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي حيث يأتي العميد في المركز الأول برصيد 13 نقطة بعد خوض 6 جولات فقد حقق 4 انتصارات وتعادل وخسارة.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط حيث سقط الراقي في فخ 5 تعادلات وخسارة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق