تفادى مصير الأهلي والاتحاد .. الشباب يهزم الفيحاء في 4 دقائق

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حافظ الشباب على سلسلة نتائجه الجيدة في الدوري السعودي مؤخرًا بانتصاره المستحق على الفيحاء 2-1 في الرياض، ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة من 7 مباريات، فيما تجمد رصيد منافسه عند النقطة العاشرة.

الفيحاء حقق نتائج جيدة هذا الموسم أبرزها انتصاره على الاتحاد والأهلي، فيما استعاد الشباب توازنه مؤخرًا بإحراز فوز وتعادلين أحدهما مع الهلال في الجولات الثلاثة الأخيرة بعد بدايته المتعثرة.

الفريق الضيف في استاد الأمير فيصل بن فهد بدأ بالتسجيل بواسطة رامون لوبيز بعد 9 دقائق فقط من انطلاق اللقاء، لكن الليوث ردوا سريعًا بهدف التعادل وسجله كارلوس جونيور عند الدقيقة الـ23 وهدف التقدم بواسطة أحمد شراحيلي بعد 4 دقائق.

هدأ نسق اللقاء في الشوط الثاني خاصة من جانب الفيحاء الذي استحوذ لكن دون القدرة على الوصول بالخطورة والجدية اللازمة لمرمى فواز القرني، فيما اعتمد الشباب على الهجمات المرتدة وسنحت له عدة فرص لكن شيء من الرعونة والتسرع من جانب مهاجميه وخاصة أوديون إيجالو حال دون إحراز المزيد من الأهداف لينتهي اللقاء بنتيجة الشوط الأول.

في مباراة أخرى من الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي استطاع الفيصلي انتزاع تعادل مثير بنتيجة 2-2 من مواجهة الباطن في المجمعة، إذ سجل له خالد كعبي هدف التعادل عند الدقيقة الـ90.

الفيحاء سيستقبل الرائد في الجولة القادمة فيما الشباب سيُواجه الباطن،و ستُختتم مباريات الجولة الخامسة بعد قليل بلقاء ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق