محمد صلاح يستهدف رقم دروجبا في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلع نجم فريق ليفربول محمد صلاح إلى تحقيق رقم قياسي جديد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مواجهة فريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.

ويستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22.

اقرأ أيضًا.. جونسون: ليفربول أعاد محمد صلاح للحياة.. وسيرد الجميل بتجديد عقده

ويأمل محمد صلاح تسجيل هدفين على الأقل أمام كتيبة مانشستر سيتي في المباراة المرتقبة بعد يومين، من أجل تحقيق رقم مميز بالنسبة له.

وفي حال تسجيل محمد صلاح لهدفين أمام مانشستر سيتي، سيعادل رقم الإيفواري ديديه دروجبا كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي.

ويُعد دروجبا هو أكثر لاعب إفريقي نجح في تسجيل أهداف في الدوري الإنجليزي بواقع 104 هدف، بفارق هدفين فقط عن النجم محمد صلاح.

وسجل دروجبا 104 هدف بقميص تشيلسي في الدوري الإنجليزي في 254 مباراة، بينما سجل محمد صلاح 102 هدف بقميص ليفربول وتشيلسي في 164 مباراة فقط.

وكان محمد صلاح قد وصل إلى الهدف رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مواجهة برينتفورد مطلع هذا الأسبوع في الجولة السادسة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق