استبعاد ثنائي الأهلي.. مفاجآت بالجملة في قائمة مصر لمواجهتي ليبيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة “الفراعنة” لمواجهتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت القوية يأتي في مقدمتها استبعاد ثنائي الأهلي المتمثل في محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، وهو ما دفع الجماهير المصرية لانتقاد المدرب البرتعالي، حيث أن البعض يرى أن استبعاد هذا الثنائي على وجه التحديد ليس له أي تفسير منطقي.

فضلاً عن ذلك، فإن القائمة شهدت تواجد عبدالله السعيد وأحمد فتحي في مفاجأة قوية للجميع، بينما استبعد كل من علي جبر وأحمد توفيق وكريم حافظ وسام مرسي وأحمد ياسر ريان ومهند لاشين وأحمد سمير ومصطفى فتحي.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره الليبي خلال يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل بنسبة كبيرة، حيث فاز في الجولة الأولى أمام أنجولا 1-0 ثم تعادل مع الجابون 1-1.

وجاء قائمة المنتخب المصري على الحو الآتي : –

قصص سبورت 360

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمود حمدي “الونش” وياسر ابراهيم وأحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وابراهيم عادل ورمضان صبحي وعمر مرموش.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا، ومصطفى محمد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق