الشباب يحقق فوزه الثاني في الدوري السعودي أمام الفيحاء

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اقتنص الشباب فوزاً ثميناً على حساب الفيحاء بهدفين مقابل هدف، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة الشباب ضد الفيحاء

ونجح الشباب في تحويل تأخره بهدف إلى التقدم بهدفين في الشوط الأول الناري الذي شهد عدة فرص خطيرة من قبل كلا الفريقين.

وأحرز رامون لوبيز هدف التقدم لصالح فريق الفيحاء عند الدقيقة “9” من خلال تصويبة بعيدة وقوية سكنت شباك الحارس فواز القرني.

وعاد الشبابيون في النتيجة من خلال تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب كارلوس جونيور بالدقيقة “23” بعد أسيست رائع من النسر النيجيري أوديون  إيجالو.

قصص سبورت 360

وتمكن المدافع أحمد شراحيلي من تسجيل الهدف الثاني لفريق الشباب خلال الدقيقة “27” بعد تسديدة ارتدت من الحارس لتصل لشراحيلي الذي تابع الكرة ووضعها في المرمى بسهولة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشباب إلى 9 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين بينما توقف رصيد الفيحاء عند 10 نقاط بالمركز السادس.

ويعد هذا ثاني فوز يحققه فريق الشباب في مسابقة الدوري السعودي خلال 7 جولات حيث تعرض لخسارتين وتعادل في 3 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق