ديربي جدة.. هاسي يتخلى عن قناعاته وكونترا يدخل بجميع أسلحته

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تخلى الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي عن قناعاته وقرر تغيير خطته لأول مرة وذلك خلال ديربي جدة أمام جاره الاتحاد، في المباراة التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الاتحاد بالقوة الضاربة.. وهاسي يتخلى عن قناعاته

وتخلى هاسي عن قناعاته باللعب بطريقة 4-1-4-1، وقرر العودة لطريقة 4-3-3- تشكيل الأهلي المعتاد، رغبة منه في حسب الديربي أمام الاتحاد المتصدر بـ13 نقطة.

في المُقابل، فإن كوزمين كونترا المدير الفني للاتحاد، يلعب بجميع الأسلحة الهجومية، مقررًا وضع يوسف نياكاتي الوافد الجديد على مقاعد البدلاء كورقة رابحة، حال تأزم الأمور.

ويلعب الأهلي اللقاء بالحارس محمد العويس، وأمامه الرباعي محمد خبراني ودانكلير بيريرا وعبدالباسط هندي وأليوسكي، على أن يبدأ اللقاء بثلاثي في وسط الملعب مكون من علي الأسمي وبراداريتش والمجحد.

قصص سبورت 360

ويلعب في الأمام بثلاثي هجومي مكون من الحسن نداو وعمر السومة وعبدالرحمن غريب، وهي القوة الضاربة للفريق الأهلاوي.

في المُقابل، فإن مارسيلو جروهي يحرس مرمى الاتحاد وأمامه سعود عبدالحميد وحمدان الشمراني وأحمد حجازي ومهند شنقيطي، وفي وسط الملعب ثنائي ارتكاز وهو كريم الأحمدي وعبدالإله المالي وأمامه الثلاثي إيجور كورنادو كصانع لعب وعلى يمينه فهد المولد وعلى يساره عبدالرحمن العبود تحن مهاجم وحيد البرازيلي رومارينيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق