مدرب ريفر بليت عن اهتمام برشلونة: أعرف أنني سأضطر للإجابة على سؤال لا أريده!

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بليت الأرجنتيني، على الشائعات التي تربطه بنادي برشلونة الإسباني، وخلافته المحتملة للهولندي رونالد كومان، مدرب الفريق الكتالوني.

وأصبح وضع كومان واستمراريته كمدير فني لبرشلونة، محل تساؤل، في ظل النتائج السلبية للفريق، وتحديدًا بعد الهزيمة في دوري أبطال أوروبا من بنفيكا البرتغالي بثلاثية دون رد.

جاياردو ضمن المدربين الذين ارتبطت أسمائهم بتدريب برشلونة حال إقالة كومان من منصبه في "كامب نو".

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات جاياردو وسُئل عن تدريب برشلونة، وقال: "كنت أشك في عقد المؤتمر لأنني لم أرغب في الرد على هذه القضية، كنت أعرف أنني سأضطر للإجابة على سؤال لا أريد أن أطرحه، وذلك أساسًا لأنني أركز بشدة على مباراة الأحد".

وأضاف: "أركز بشدة على مباراة الأحد (أمام بوكا جونيورز)، وأنت تعلم أن تفكيري وقراري هو الوفاء بالعقد الذي أبرمه، ولا أجد بأي حال من الأحوال سببًا للانشقاق عن أشياء أخرى تتعلق بأفكار الآخرين".

اقرأ أيضًا.. مارتينيز يرد على أنباء مفاوضاته مع برشلونة لخلافة كومان

وشدد: "أنا ببساطة أركز على أموري الخاصة، وأركز فقط على ريفر، يعلم الجميع أنني أريد الوفاء بالعقد الحالي وليس لدي سبب لتغيير رأيي".

وأتم: "إذا اتصل بي برشلونة؟ لا معنى للإجابة على هذا السؤال، تركيزي هو على مباراة الأحد، لا يهم إذا اتصلوا بي أم لا، تركيزي على مباراة الأحد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق