أليجري: تحضير يوفنتوس للديربي ضد تورينو أكثر صعوبة من تشيلسي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري لاعبيه من أن مباراة تورينو ستكون مختلفة عن مواجهة تشيلسي.

يزور يوفنتوس استاد جراندي تورينو بعد فوزه بثلاثة مباريات متتالية، اثنان في الدوري الإيطالي وواحدة في دوري أبطال أوروبا.

وتغلب يوفنتوس على سبيزيا وسمبدوريا الأسبوع الماضي ثم فاز على تشيلسي بطل أوروبا، بهدف دون رد في ملعب أليانز يوم الأربعاء.

يوفنتوس يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وتورينو في المركز التاسع وكلاهما يمتلك 9 نقاط، ويتصدر نابولي بـ 18 نقطة.

وقال أليجري في مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس وتورينو: "غدًا، ستعود الجماهير إلى الملعب وستكون مباراة جيدة".

وأضاف: "يجب أن نصلح الترتيب (ترتيب الدوري الإيطالي)، لدينا فرصة، ما زلنا بحاجة إلى تعديل جدول الترتيب وليس إصلاحه بالكامل".

وتابع: "ستكون مباراة حياتهم، إنها ديربي وسيحضرها تورينو بأفضل طريقة، نحن بحاجة لفعل الشيء نفسه وإعداده حتى بشكل أفضل من مواجهة تشيلسي، سيكون الأمر أكثر صعوبة".

وأكد: "هذه المباريات مثل نهائيات صغيرة، نحن بحاجة إلى اتخاذ خطوة صغيرة أخرى إلى الأمام،  ليس بالأمر السهل، ستكون مباراة مختلفة عن مواجهة تشيلسي".

وأكمل: "تورينو يركض كثيرًا، إيفان يوريتش يقوم بعمل رائع وقد نقل أفكاره إلى فريقه، ستكون مباراة معقدة، سنحتاج إلى التحلي بالصبر والقدرة على لعب لعبتنا لمدة 95 دقيقة".

وانتقل أليجري للحديث عن لاعبيه، وأفاد: "تشيزني وكيلليني سيلعبان بالتأكيد، وبدون موراتا وديبالا، رأينا أن كييزا يمكنه اللعب كمهاجم".

وشدد: "كانت المباراة ضد تشيلسي جيدة، لكننا نحتاج إلى شيء آخر غدًا، نحتاج إلى مباراة مختلفة، تورينو يلعب رجل لرجل وسنحتاج إلى مواجهتهم بشكل صحيح".

اقرأ أيضًا.. أليجري بعد فوز يوفنتوس على تشيلسي: البحارة يجدون طريقًا للخروج من العاصفة

أليجري يريد أن يرى نفس الالتزام الدفاعي ضد تشيلسي، وتلقت السيدة العجوز بالفعل 10 أهداف في ست مباريات بالدوري الإيطالي، وأربعة في آخر مباراتين مجتمعين.

ومع ذلك  فقد نجح يوفنتوس في الحفاظ على نظافة شباكه في أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام مالمو وضد تشيلسي.

وعلّق: "احتفظ تشيلسي بالكرة وارتكبنا بعض الأخطاء الفنية مما جعل الأمر أسهل لهم، يجب أن نفهم أنه إذا حافظنا على هذا الموقف الدفاعي لمدة 70 دقيقة، فيمكننا القيام بذلك لمدة 20 دقيقة أيضًا، لا يهم كم من الوقت تدافع، لكن الموقف يجب ألا يتغير".

قد يكون ليوفنتوس المزيد من الخيارات في خطي الوسط والهجوم حيث قد يكون آرثر وكايو خورخي متاحين ضد تورينو بعد التعافي من الإصابات.

وأتم أليجري: "آرثر تدرب مع الفريق أمس، ربما سيكون هو وكايو متاحين غدًا، قد نحتاج إلى آرثر أثناء المباراة ، فهو لاعب تقني ويمكنه مساعدتنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق