كرة سلة.. طريق الاتحاد.. فوز الوكرة والزهراء في البطولة العربية

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق كلا من الوكرة القطري والزهراء التونسي الفوز على اليوناني السوداني والشارقة، في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية لكرة السلة المقامة حاليا في الإسكندرية.

وتغلب الوكرة القطري على فريق اليوناني السوداني بنتيجة 74-45، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة برج العرب.

وفي إطار نفس المجموعة، تغلب الزهراء التونسي على الشارقة الإماراتي بنتيجة 88-81.

وبهذه النتيجة، فان الوكرة يتأهل لدور الثمانية بعد تحقيقه الفوز في ثلاث مباريات على كلا من اليرموك الكويتي و الشارقة الإماراتي واليوم على اليوناني السوداني، ويتبقى له مواجهة أخيرة مع الزهراء التونسي.

وأيضا يقترب الزهراء التونسي من التأهل للربع النهائي، بعد الفوز على اليوناني السوداني ثم التغلب اليوم على الشارقة الإماراتي، ويحتاج الفريق التونسي إلى الفوز بمباراة واحدة من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية، حيث يتبقى له مباراتين مع كلا من اليرموك الكويتي وفريق الوكرة القطري.

وتنص لوائح المسابقة على تأهل فريقين من المجموعة إلى دور الثمانية، حيث يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني الأولى، بينما يلتقي ثاني الثانية مع أول المجموعة الأولى.

وتضم المجموعة الأولى كلا من الاتحاد السكندري حامل اللقب ، والفتح المغربي واتحاد بليدة الجزائري والميناء اليمني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق