إيهاب جلال: بيراميدز سيخوص مباراتين وديتين استعدادًا لبطل تنزانيا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز عن برنامج الإعداد لمباراة عزام التنزاني في مستهل مشوار الفريق بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي بيراميدز مع نظيرة عزام التنزاني، في إطار دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، بملعب عزام في العاصمة دار السلام.

طالع | إيهاب جلال يعلن موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني في الكونفدرالية

وقال جلال خلال تصريحات للمركز الإعلامي: "بيراميدز سيدخل بداية من غد السبت، معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق القاهرة يستمر حتى يوم 10 أكتوبر الجاري، على أن يتخلله تدريبات يومية بالإضافة إلى مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة".

وأضاف: "الفريق سيخوض المباراتين الوديتين يومي 6 و9 أكتوبر، على أن تكون المواجهة الودية الأولى أمام طلائع الجيش، فيما ستكون المواجهة الثانية أمام أهلي بني غازي الليبي".

وأتم: "سأعمل خلالهما على تجهيز العناصر المسجلة بالقائمة الإفريقية لضربة بداية الكونفدرالية، في ظل غياب اللاعبين الدوليين خلال التجمع الدولي، على أن يسافر الفريق بجميع عناصره يوم 13 أكتوبر إلى تنزانيا لخوض المباراة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق