مانشيني: دوناروما أفضل حارس في العالم ولن يظل بديلًا بـ باريس سان جيرمان

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا أن جيانلويجي دوناروما أفضل حارس مرمى في العالم ولن يظل بديلًا في باريس سان جيرمان.

حارس ميلان السابق شهد أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الأسبوع في فوز باريس سان جيرمان 2-0 على فريق بيب جوارديولا.

ومع ذلك، فقد لعب ثلاث مباريات فقط لباريس سان جيرمان حتى الآن، مما أثار شائعات عن احتمال عودته إلى إيطاليا، حيث سيكون يوفنتوس على استعداد للتعاقد معه.

قال مانشيني في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو": "لقد لعب دوناروما مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي".

وأضاف: "إنه أفضل حارس مرمى في العالم وحتى لو كان باريس سان جيرمان لديه بالفعل حارس مرمى آخر كبير بالفعل (إشارة إلى كيلور نافاس)، لا أعتقد أن دوناروما سيقضي الكثير من الوقت على مقاعد البدلاء".

ويوم الأربعاء، يواجه منتخب إيطاليا نظيره إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم وقد يواجه بلجيكا أو فرنسا في النهائي.

وبعد ذلك ستستضيف إيطاليا منتخب سويسرا في مباراة هامة بتصفيات كأس العالم يوم 12 نوفمبر، وأفاد مانشيني: "نأمل أن نلعب مباراة نصف نهائية جيدة، وإذا أمكن، نهائي جيد".

وواصل: "إنها أفضل أربع دول أوروبية، وبالنسبة لنا، فإن دوري الأمم الأوروبية مهم، ستتاح الفرصة للجميع للعب، ليس فقط أولئك الذين فازوا باليورو".

ضم مانشيني، لورنزو بيليجريني وجورجيو كيلليني وماركو فيراتي في قائمة فريقه المكونة من 23 لاعبًا للنصف النهائي ضد إسبانيا (طالع قائمة إيطاليا لمواجهة إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية).

وسُئل مانشيني أيضًا عن رأيه بشأن إقامة كأس العالم كل عامين، وأجاب: "لا أريد أن أقول لا أو نعم، لكن كأس العالم شيء غير عادي لدرجة أن الانتظار لمدة أربع سنوات أصبح عاطفة، يمكن أن يصبح شيئًا طبيعيًا إذا قرروا لعبها كل عامين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق