بعد عودة فتحي.. هل يتخلى صلاح عن شارة منتخب مصر؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أثار انضمام أحمد فتحي لمنتخب مصر مجددًا، العديد من التساؤولات حول شارة القيادة الخاصة بالفراعنة، خاصة بعد إعلان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، حصول محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي عليها.

وأعلن كيروش قائمة منتخب مصر، اليوم الجمعة، لمواجهتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وشهدت عودة أحمد فتحي بعد غياب طويل خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة حسام البدري المدرب السابق للمنتخب.

حسم مصير شارة قيادة منتخب مصر

وأشار مصدر داخل منتخب مصر، أن رغم انضمام أحمد فتحي لمعسكر الفراعنة إلى أن كيروش ينوي تطبيق القرار بمنح صلاح شارة القيادة دائمًا، كونه أحد أفضل لاعبي العالم في الفترة الأخيرة.

وسبق ونشبت أزمة بين الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى وأحمد فتحى على عدم منحه شارة قيادة منتخب مصر باعتبار لاعب بيراميدز الأحق بها، لأنه أقدم لاعبي الجيل الحالي لمنتخب مصر.

قصص سبورت 360

وسيواجه المنتخب المصري نظيره الليبي خلال يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل بنسبة كبيرة، حيث فاز في الجولة الأولى أمام أنجولا 1-0 ثم تعادل مع الجابون 1-1.

يذكر أن القائمة شهدت العديد من المفاجآت القوية يأتي في مقدمتها استبعاد ثنائي الأهلي المتمثل في محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، وهو ما دفع الجماهير المصرية لانتقاد المدرب البرتعالي، حيث أن البعض يرى أن استبعاد هذا الثنائي على وجه التحديد ليس له أي تفسير منطقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق