رسمياً.. غياب ثنائي الاتحاد عن المباراة القادمة في الدوري السعودي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يفقد الاتحاد جهود اثنين من نجومه، في المباراة القادمة للفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غياب الشمراني وسعود أمام ضمك

وتأكد غياب الثنائي الدفاعي سعود عبدالحميد وحمدان الشمراني عن مواجهة ضمك القادمة، لتراكم البطاقات الصفراء بسبب حصولهما على إنذارات خلال ديربي جدة ضد الأهلي.

وتلقى حمدان الشمراني بطاقة صفراء عند الدقيقة “12” من عمر الشوط الأول، وحصل الظهير الأيمن سعود عبدالحميد على بطاقة خلال الدقيقة “57” بالشوط الثاني لمباراة الديربي.

ويلتقي الاتحاد مع ضمك، في المباراة القادمة ضمن لقاءات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الأحد 17 من شهر أكتوبر الجاري.

قصص سبورت 360

نتيجة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

أحرز فريق الاتحاد هدف التقدم في شباك الأهلي عن طريق اللاعب حمدان الشمراني، في بداية الشوط الثاني من مباراة ديربي جدة المشتعلة.

ويواجه الاتحاد جاره الأهلي على استاد الأمير عبدالله الفيصل، مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة أحداث الشوط الأول من ديربي جدة، بعد شوط شهد عدة فرص خطيرة لكلا الفريقين مع تألق كبير من الحارسين محمد العويس في الأهلي، ومارسيلو جروهي في الاتحاد.

وجاء هدف التقدم لصالح الاتحاد عن طريق المدافع حمدان الشمراني بالدقيقة “50” بضربة رأسية رائعة بعد عرضية قادمة من الساحر البرازيلي إيجور كورنادو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق