أقدام المدافعين تحسم ديربي جدة بثنائية لصالح الاتحاد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– نجح فريق الاتحاد في حسم ديربي جدة أمام جاره اللدود الأهلي، بهدفين دون رد، بأقدام المدافعين، خلال المباراة التي جمتعهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع العميد رصيده للنقطة 16 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر .

التعادل يحسم الشوط الأول من ديربي الأهلي والاتحاد

وشهد الشوط الأول ندية وإثارة كبيرة بين الطرفين، حيث تبادل الفريقين الهجمات وكاد أن يخرج الشوط بأكثر من هدف لكن تألق الحارسين والعارضة منعوا ذلك.

وفي الدقيقة 12، تصدى مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد، تسديدة قوية من عمر السومة من ركلة حرة مباشرة.

قصص سبورت 360

ورد عليه عبدالرحمن عبود بتسديدة قوية تصدى لها محمد العويس حارس الأهلي بالدقيقة 17، بعد هجمة رائعة من الاتحاد.

وفي الدقيقة 25، سدد محمد المجحد لاعب الأهلي كرة قوية خرجت أعلى العارضة، قبل أن ينتهي الشوط بهجمة خطيرة من علي الأسمري الذي سدد الكرة منعتها العارضة من الدخول إلى الشباك، قبل أن ترتد وتعود ليتصدى لها جروهي.

الاتحاد يحسم الديربي بأقدام المدافعين

وفي الشوط الثاني، بدأ الاتحاد بقوة كبيرة وتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق حمدان الشمراني، بعد عرضية رائعة من إيجور كورنادو عند الدقيقة 50.

وحاول الاتحاد مرارًا ونكرارًا من أجل تسجيل التعادل لكن تألق الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي منع ذلك.

وتمكن المصري أحمد حجازي من تسجيل الهدف الثاني من ضربة رأسية أكثر من رائعة، ليواصل تألقه بعدما نجح في تحجيم خطورة الهجوم الأهلاوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق