كريم الأحمدي يسجل رقماً مميزاً مع الاتحاد في ديربي جدة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك القائد المغربي كريم الأحمدي في فوز فريقه الاتحاد اليوم على الأهلي بهدفين نظيفين، في ديربي جدة بالجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كريم الأحمدي يكمل المئوية الأولى له بقميص الاتحاد

وأكمل كريم الأحمدي المئوية الأولى له بقميص الاتحاد، حيث تعد مباراة ديربي جدة اليوم هي المباراة رقم 100 له مع العميد منذ انضمامه في صيف عام 2018.

ويُعد كريم الأحمدي هو قائد فريق الاتحاد حيث جددت له إدارة النادي لنهاية الموسم الحالي 2021/22 نظراً لعطائه الفني الكبير مع العميد ودوره القيادي في الملعب.

وفاز الاتحاد على الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما قلبي الدفاع حمدان الشمراني وأحمد حجازي، في المباراة التي استضافها ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

قصص سبورت 360

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة أحداث الشوط الأول من ديربي جدة، بعد شوط شهد عدة فرص خطيرة لكلا الفريقين مع تألق كبير من الحارسين محمد العويس في الأهلي، ومارسيلو جروهي في الاتحاد.

وجاء هدف التقدم لصالح الاتحاد عن طريق المدافع حمدان الشمراني بالدقيقة “50” بضربة رأسية رائعة بعد عرضية قادمة من الساحر البرازيلي إيجور كورنادو.

وأضاف أحمد حجازي الهدف الثاني للعميد من ضربة رأسية قوية سكنت شباك العويس وذلك خلال الدقيقة “80” من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وبهذا الفوز، يواصل الاتحاد صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة حصدها العميد من 5 انتصارات وتعادل واحد خلال أول 7 جولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق