بالأرقام | محمد صلاح ضد دي بروين.. المصري يتفوق قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية إلى ملعب الأنفيلد مساء الأحد المقبل حيث تُقام مباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُقام تلك المباراة في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22.

اقرأ أيضًا.. إيكو: لاعب باير ليفركوزن قد يسير على درب محمد صلاح في ليفربول

وسلطت شبكة "ياهو سبورتس" العالمية الضوء على أرقام أبرز نجم لدى ليفربول ومثله في مانشستر سيتي، وهما محمد صلاح وكيفين دي بروين.

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

في 164 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل محمد صلاح 102 هدف وصنع 36 هدفًا، ولديه 12 هدفًا بقدمه اليمنى و84 باليسرى، بالإضافة إلى ستة أهداف برأسه.

كذلك أحرز 13 هدفًا من ركلة جزاء، ولديه 264 تسديدة ناحية المرمى، واصطدمت كرته بعارضة أو قائم المرمى 12 مرمى، وصنع 56 فرصة كبيرة.

أرقام كيفين دي بروين في الدوري الإنجليزي

خاض دي بروين 183 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث سجل 42 هدفًا وصنع 78 هدفًا، ولديه 32 هدفًا بقدمه اليمنى مقارنة بـ10 باليسرى، وسجل 4 أهداف من ركلات جزاء، وثلاثة أهداف من ركلات حرة.

من أصل 449 تسديدة، كانت هناك 156 تسديدة على المرمى، وضرب العارضة أو القائم 24 مرة، وصنع 118 فرصة كبيرة.

أرقام محمد صلاح ودي بروين في موسم 2021/22

كان صلاح غزير الإنتاج مع ليفربول هذا الموسم، حيث سجل خمسة أهداف وصنع هدفين، وكان لديه 15 تسديدة على المرمى من أصل 25، وخاض ست مباريات، وخلق ست فرص كبيرة.

من ناحية أخرى، خاض كيفين دي بروين ثلاث مباريات حتى الآن، لم يسجل أو يصنع أي أهداف، ولديه فرصتين كبيرتين فقط.

جوائز محمد صلاح ودي بروين في الدوري الإنجليزي

حصل محمد صلاح على جائزتين من الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب كونه أفضل لاعب في الموسم 2017-18، وحقق لقب البطولة مرة واحدة وذلك الموسم قبل الماضي.

أما دي بروين فقد ساهم في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات، وحصل على جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، إلى جانب كونه أفضل لاعب في الموسم في 2019-20.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق