كيروش يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة ليبيا المرتقبة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

منتخب مصر يلتقي مع ليبيا، يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

ومن المقرر أن يعقد كيروش المؤتمر، يوم الإثنين المقبل مع بدء التجمع الدولي، وذلك قبل مران الفريق، للحديث عن الاستعدادات للقائي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم.

طالع | قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا.. كيروش يستبعد أفشة ومحمد شريف

ومن المقرر أن يستأنف المنتخب الوطني معسكره المغلق غدًا، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون اليوم الجمعة، بعد خوض مباراة ليبيريا الودية.

واستطاع منتخب مصر أن يحقق الفوز على ليبيريا، بهدفين دون رد، أمس الخميس بملعب برج العرب بالإسكندرية، في المواجهة الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة كيروش.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يلتقي مع ليبيا في الجولة الرابعة، يوم 11 من شهر أكتوبر الحالي.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من فوز على أنجولا وتعادل مع الجابون، وتتصدر ليبيا الترتيب بـ6 نقاط من فوزين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق