قبل مواجهتي ليبيا.. كيروش يعقد مؤتمرًا صحفيًا الإثنين

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، مؤتمرًا صحفيًا الإثنين المقبل في إطار الاستعدادات لمباراتي ليبيا في إطار تصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وأفاد بيان اتحاد الكرة المصري، أن كيروش سيتحدث عن استعدادات الفريق لمباراتي ليبيا والمقرر لها الشهر الحالي في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية.

ومن المقرر أن يستأنف المنتخب المصري تدريباته غدًا السبت بعد خوض مباراة ودية ضد منتخب ليبيريا مساء الخميس، وانتهت لصالح منتخب "الفراعنة" بهدفين دون رد.

وكان كارلوس كيروش أعلن قائمة المنتخب المصري والتي شهدت عدة مفاجآت لعل أبرزها استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي "أفشة" إلى جانب عودة أحمد. (طالع تفاصيل قائمة منتخب مصر)

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يمتلك أربع نقاط في رصيده من مباراتين بالفوز على أنجولا بهدف دون رد والتعادل ضد الجابون بنتيجة (1-1)، في المقابل يتصدر المنتخب الليبي المجموعة بالعلامة الكاملة بست نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق