جاياردو يُقدم رداً صادماً على إمكانية تدريب برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد مارسيلو جاياردو المدرب الأرجنتيني لفريق ريفير بلايت عن احتمال تولي تدريب خلفاً لرونالد كومان، وكان جوابه القاطع بالرفض.

دخل جياردو ضمن القائمة المختصرة للابورتا رئيس برشلونة لتعيين مدرب يخلف رونالد كومان في حالة خسارة الأخير من أتلتيكو مدريد في المباراة القادمة.

كان جاياردو أحد الأسماء التي ارتبطت بتدريب البلاوجرانا في العديد من المرات، وكل شئ يشير إلى أن كومان سيتوقف عن تدريب البارسا يوم السبت، حيث أشار البعض أن النتيجة لن تؤثر على قرار مجلس إدارة النادي.

جاياردو يقول لا لتدريب برشلونة

وعندما ظهر جاياردو في وسائل الإعلام الأرجنتينية في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بوكا جونيور قال عن تلك المسألة : “عرفت أنني سأضطر للإجابة على سؤال لا أريد الإجابة عليه”.

قصص سبورت 360

استطرد: “أولاً.. أنا لديّ تركيز كامل على مباراة يوم الأحد وثانياً، فإن الجميع يعلم أن قرار هو الوفاء بالعقد الذي بيني وبين ريفير بلايت..وسواءاً اتصلوا بي أو لا فهذا لن يغير شيئاً”.

تولى جاياردو تدريب ريفير بلايت الأرجنتيني منذ عام 2014 وأبلى معه بلاءاً حسناً حيث فاز معه بـ12 لقباً ما بين البطولات المحلية والقارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق