تصريح مثير من هاسي بعد السقوط أمام الاتحاد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

شكك البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب الأهلي، في صحة هدفي الاتحاد في ديربي جدة الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة، ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وواصل الأهلي سلسلة نتائجه المخيبة بخسارة جديدة أمام الاتحاد بهدفين دون مقابل في المباراة التي استضافها استاد الأمير عبدالله الفيصل.

هاسي يشكك في صحة هدفي الاتحاد

وقال هاسي في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “الاتحاد لم يكن أفضل من الأهلي، نحن تفوقنا في الفرص واللعب”.

وأضاف: “الفرق بيننا وبينهم هو أنهم استطاعوا التسجيل ونحن لا، ولقد سجّلوا الهدفين من كرات ثابتة”.

قصص سبورت 360

وتابع: “لم يكن هناك خطأ على اليوسكي في الركلة الثابتة التي جاءت منها الهدف الأول؛ والهدف الثاني يوجد خطأ على لاعب نادي الاتحاد حجازي، ولكن فقدنا تقنيّة الـ(VAR) مرتين تقريباً”.

وأكمل: “في آخر مباراتين لم نقدّم أداء جيد، ولكن اليوم قدمنا أداء جيد جداً وهذا التكتيك سوف نعمل ونواصل عليه”.

كما رد على انتقادات الجمهور، قائلاً: “لا أهتم بما يُقال في مواقع التواصل الإجتماعي، أنا أعمل في داخل الملعب فقط”.

الاتحاد يعمق جراح الأهلي بثنائية الشمراني وحجازي

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة أحداث الشوط الأول من ديربي جدة، بعد شوط شهد عدة فرص خطيرة لكلا الفريقين مع تألق كبير من الحارسين محمد العويس في الأهلي، ومارسيلو جروهي في الاتحاد.

وجاء هدف التقدم لصالح الاتحاد عن طريق المدافع حمدان الشمراني بالدقيقة “50” بضربة رأسية رائعة بعد عرضية قادمة من الساحر البرازيلي إيجور كورنادو.

وأضاف أحمد حجازي الهدف الثاني للعميد من ضربة رأسية قوية سكنت شباك العويس وذلك خلال الدقيقة “80” من عمر الشوط الثاني للمباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق