كرة سلة.. الاتحاد يواصل انتصاراته بالفوز على الفتح المغربي بالبطولة العربية

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل فريق الاتحاد السكندري انتصاراته في البطولة العربية بالفوز على الفتح المغربي ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

وتغلب الاتحاد السكندري على الفتح المغربي بنتيجة 91-81، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، والتي أقيمت على صالة برج العرب بالاسكندرية.

وانتهت الفترة الأولى بالتعادل بين الفريقين 17-17، لكن الفريق السكندري نجح في التفوق في الفترة الثانية، ليحسمها لصالحه بنتيجة 43-36.

وواصل زعيم الثغر تفوقه في اللقاء وأنهى الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 72-62، قبل أن يفوز في الفترة الرابعة والمباراة لصالحه بنتيجة 91-81.

وبذلك يحقق فريق الاتحاد حامل لقب البطولة العربية فوزه الثاني في المجموعة، ليقترب من التأهل إلى ربع النهائي.

ويبتقى للاتحاد مواجهة مع فريق اتحاد بليدة الجزائري، بينما يلتقي الفتح المغربي مع الميناء اليمني، وستقام المباراتين يوم الإثنيين المقبل.

وتنص لوائح المسابقة على تأهل فريقين من المجموعة إلى دور الثمانية، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، بينما يلتقي ثاني الأولى مع أول الثانية.

ويعد الاتحاد السكندري الأكثر تتويجا بالبطولة العربية للأندية لكرة السلة برصيد 7 القاب، بالإضافة لكونه حامل اللقب في نسختها الأخيرة 2019 بالمغرب.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق