رئيس الاتحاد الفرنسي: أوافق على كأس العالم كل عامين بشروط

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن استعداده لدراسة خطط الاتحاد الدولي (فيفا) لإقامة بطولات كأس العالم كل عامين بدلا من أربعة أعوام.

وهدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بالمقاطعة إذا تم العمل بالمقترحات مع وجود معارضة قوية من الاتحاد الألماني لكرة القدم على هذه الخطوة. ومع ذلك بعض الدول الصغيرة تروق لها هذه الفكرة، وأصبح لو جريت، الذي فاز منتخب بلاده للرجال بكأس العالم الأخيرة، أول رئيس لاتحاد كرة قدم كبير يفتح الباب.

وقال لوجريت لصحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الجمعة :"أنا شخصيا لست ضد هذا الرأي في منافسات الرجال، ولكنني مع ذلك أوافق عليه بشروط".

وأضاف :" أنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كان هذا المشروع سيقوي أم سيضعف الاتحاد الفرنسي، الذي أتولى رئاسته".

وبالنسبة لمباريات كأس العالم للسيدات، قال إنه يؤيد بشدة إقامة البطولة كل عامين بشرط إقامة البطولة في الشتاء الأوروبي وليس في الصيف قريبا جدا من بطولة الرجال.

وعقد فيفا قمة عبر الانترنت مع الاتحادات المحلية أمس الخميس لشرح خططه ومناقشة مستقبل مباريات الأجندة الدولية. ولا يتوقع صدور أي قرار بشأن إقامة مباريات بطولات كأس العالم كل عامين ولكن يمكن أن يصدر قبل نهاية هذا العام.

ويعد اتحاد أمريكا الجنوبية ضد الفكرة في منافسات الرجال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق